اخبار الاهلىالسلايدر

نجم الاهلى يطلب الرحيل وصفقة الاهلى الكبرى وصلت التتش وامام عاشور يطالب الخطيب بتنفيذ وعده والعرض السعودى يرتفع

أبدى إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، استياءه الشديد، خلال الفترة الأخيرة، بسبب العديد من الوعد التي حصل عليها، ولم تحقيق حتى الان، حيث اندهش اللاعب من الانباء التي خرجت خلال الفترة الماضية.
وخرجت انباء خلال الساعات القليلة الماضية، برفع بعض عقود لاعبي النادي الأهلي، بقرار من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث هناك بعض العقود التي وصلت إلى 18 مليون في السنة، وهو ما أبدى غضب اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

 

 

وفجرت مصادر مقربة من إمام عاشور، مفاجأة مثيرة، بشأن رغبته في الحصول على زيادة في عقده، على حسب الاتفاق المبرم بينه وبين محمود الخطيب، والوعد الذي حصل عليه من قبل الخطيب، اثناء توقيع العقود.

وأكدت المصادر المقربة من إمام عاشور في تصريحات خاصة أن اللاعب أبدى استياءه الشديد، ويطالب برفع عقده مع الفريق الأحمر، وتنفذ الوعود التي حصل عليها، بشأن الحملات الإعلانية التي يقوم بها لاعبي الفريق، حيث قرر اللاعب مخاطبة محمود الخطيب.وهناك عرض سعودى ضخم وصل الى امام عاشور وارتفعت قيمته والاهلى يتجه الى تركى ال الشيخ لمنع الاندية السعودية من ضم لاعب الاهلى

وعلى جانب اخر علم الاهلى اليوم ان زين الدين بلعبد صفقة الاهلى المتوقعة سيصل الاهلى خلال ساعات للاتفاق على الرتوش الاخيرة بالصفقة

على جانب آخر توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق على مدار المرحلة الماضية.
قال الإعلامي مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامج اللعيب “محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي أبدى غضبه الشديد من قرار مارسيل كولر المدير الفني بعد قرار استبعاده من خوض لقاء الجونة وذلك بعد أيام من استبعاده من قائمة لقاء الإسماعيلي في الدوري”.

وأوضح “محمد مجدي أفشة قرر تجميع متعلقاته من النادي الأهلي وطلب الرحيل عن الفريق، ولكن تراجع عن هذه الخطوة وقام بإعادة المتعلقات الخاصة به من جديد”.
وكشف “هناك تواصل من جانب إدارة النادي الاهلي، وذلك من أجل الضغط على مارسيل كولر من أجل مشاركة بعض اللاعبين”.

وتابع “إدارة النادي الأهلي ترى أهمية تواجد محمد مجدي أفشة ضمن صفوف الفريق الأحمر في الوقت الحالي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى