اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

هيثم عرابى يكشف عن صفقة الاهلى الكبرى التى حسمها الخطيب منذ ايام ومهيب يفجر مفاجأة رحيل كهربا والكاف يفاجئ الاهلى قبل نهائى افريقيا

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تفاصيل رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، في ظل وجود أكثر من عرض لرحيله عن النادي خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.

 

 

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن محمود عبدالمنعم كهربا، تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة، للحصول علي خدماته، واللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل، للحصول علي خدماته، وسيكون مصير اللاعب بيد الأهلي، في التمسك به، أو رحيله عن النادي».

وتابع:« كهربا هذا الموسم هو الأخير له مع النادي الأهلي، اللاعب كان يمتلك عرض من جانب أحد الأندية، ولكن تمسكت إدارة النادي في ذلك الوقت ببقاء اللاعب وعدم رحيله عن صفوف الفريق».

وابتعد محمود عبدالمنعم كهربا عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي خلال الموسم الحالي، في ظل اعتماد المدرب السويسري مارسيل كولر على الفلسطيني وسام أبو علي بالإضافة إلي أنتوني موديست .

وعلى جانب اخر كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي موردن فيوتشر، علي إمكانية عودته إلي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل ارتباط اسمه بالعودة إلي القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

وقال هيثم عرابي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« بالتأكيد حلم العودة إلي النادي الأهلي يراودني، وأرغب في العودة من جديد، لكني مرتبط في الوقت الحالي بنادي موردن فيوتشر، وهناك تقدير كبير من جانب مالك النادي لي، والنادي يعمل كمنظومة كاملة خلال الفترة الحالية».مشيرا الى انه ساعد الاهلى فى صفقة كبرى انهاها الخطيب منذ ايام

وتابع:« نجحت في إبرام أكثر من صفقة لنادي الأهلي أثناء تواجدي في المرة الأولي، ومن أفضل هذه الصفقات أحمد حجازي، بالإضافة إلي إيفونا وعودة رامي ربيعة من نادي سبورتنج لشبونة».

وعلى جانب اخر أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرارا رسميا بشأن مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، بعدما تمكن الفريقان من الوصول للمباراة النهائية، عقب تخطي الأحمر مازيمبي الكونغولي بنصف النهائي، فيما نجح فريق الدم والذهب في عبور صن داونز الجنوب إفريقي بالدور ذاته.

 

 

كاف يعلن توقيت مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
وفي قرار رسمي من «كاف» بشأن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، فقد حدد الاتحاد الإفريقي موعد وتوقيت مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري الأبطال بين الفريقين، إذ تقام مواجهة الذهاب على ملعب رادس يوم السبت 18 مايو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما أكد الاتحاد الإفريقي أيضا على أن مواجهة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي ستقام على ستاد القاهرة يوم السبت 25 مايو الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى