اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يرفض اتهامات الترجى ويطلب اعتذار رسمى قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من قبل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن حكم مواجهة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.وذكرت تقارير صحفية تونسية، مساء اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الطلب الذي تقدم به مسؤولو النادي الأهلي، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لعدم اسناد مباراة الترجي التونسي في لقاء الذهاب إلى طاقم تحكيم، من شمال إفريقيا، ومنحها إلى طاقم تحكيم إفريقي.

 

 

وأبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، وما ذكره أحد المواقع التونسية، لاسيما انه قام بنشر خبر غير صحيح بشأن رفض النادي الأهلي لوجود حكام شمال إفريقيا في لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي الرياضي.

وأكد محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية له: “يجب على المسؤولين داخل الموقع الذي نشر اخبار غير صحيح على الأهلي، قبل مواجهة الترجي، الاعتذار لأنهم يمارسون قبح اعلامي مرفوض، لأن ما ذكر أمر كاذب تماما”.

وتابع: “ما حدث قبح اعلامي، والخبر المنشور كاذب، ولم يتم مخاطبة الأهلي مطلقا بشأن حكام نهائي إفريقيا، ولم يتم من الأساس فتح هذا الملف حتى الآن”.

وأشار إلى أن المسؤولين داخل النادي الأهلي، لن يفكروا في مخاطبة الكاف ولم يتحدث في ملف المنشطات أو نقل المباراة من عدمه، كل ما يثار كلام فارغ وكاذب، وهناك أقاويل تُنسب للنادي الأهلي عارية تماما من الصحة.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي، ليضرب الفريق الأحمر، موعد ناري مع الترجي التونسي، في شهر مايو الجاري، في اللقاء الذي سيقام على ستاد رادس، قبل أن تلعب مباراة العودة في ستاد القاهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى