اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يستعد لكاس العالم للاندية بامريكا بثلاثة نجوم من العيار الثقيل

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2025، حيث سيعد الفريق الأحمر، هو أول فريق مصري يشارك في أول بطولة مجمعة لبطولة كأس العالم للأندية، بعد تغير النظام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط، وشركة الكرة داخل القلعة الحمراء، بجانب السويسري مارسيل كولر، من أجل الحديث عن العديد من الملفات التي تخص فريق الكرة، والصفقات التي سيبرمها الفريق في ظل الاستعداد لمباريات كأس العالم للأندية، ووضع خطة كاملة، من أجل الاستعداد بشكل جيد للبطولة.

 

ويمتلك النادي الأهلي، في قائمته خلال الفترة الحالية، العديد من اللاعبين صغار السن، والذي لديهم الرغبة في تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق الأحمر، في العديد من البطولات التي يشارك فيها الفريق الأحمر، سواء المحلية او القارية.

ويوجد ثلاثي الأهلي والذي سيشعل قائمة الفريق الأحمر في مونديال الأندية 2025
-مصطفى شوبير
يعد مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أبرز اللاعبين المجتهدين، خلال الفترة الحالية، وخطف انظار الجميع، وحصل على اشادة كبيرة من جماهير القلعة الحمراء، عقب النجاحات التي حققها مع الفريق الأحمر، منذ توليه المهمة، عقب الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي.

ويمتلك مصطفى شوبير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الطموحات، حيث يسعى للوصول إلى ابعد نقطة مع الفريق الأحمر، وتحقيق العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي.
_إمام عاشور

أصبح إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أفضل اللاعبين التي لا غنى عنها في تشكيل الفريق الأحمر، ويعد من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر، في تشكيل الفريق الأحمر، ويمتلك العديد من الطموحات والإنجازات، التي يرغب في تحقيقها مع الأهلي.
-أحمد نبيل كوكا

يمتلك أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من المهارات، التي مكنته من حجز مكان في التشكيل الأساسي، بجانب الثقة الكبيرة التي حصل عليها من قبل السويسري مارسيل كولر، بجانب المهام التكتيكية الكبيرة في الدفاع والهجوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى