اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اول رد من الاهلى على رحيل افشه نهاية الموسم

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشاجرة قوية مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ورفض اللاعب لقراراته الفنية، ورغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

ودخل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام قوي، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في ظل استبعاد اللاعب بشكل دائم من المباريات، ورغبته في التواجد بشكل أساسي، في تشكيل الفريق الأحمر، وهو ما يرفضه كولر، واللاعب طلب الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأحمر، عن القلعة الحمراء، ورغبته في الرحيل، بسبب صدامه المتكرر مع السويسري مارسيل كولر، واستبعاده بشكل دائم من التشكيل الأساسي، وهو ما أبدى غضب اللاعب.

وأكدت المصادر المسؤولة لا صحة لما تردد بشأن دخول محمد مجدي أفشة، في صدام مع كولر، كل التقارير التي انتشرت غير صحيحة، اللاعب ابدى اعتراضه على بعض القرارات الفنية، وتم تطبيق اللوائح عليه، وفرض عقوبات قاسية، واللاعب سيعمل على الاعتذار للسويسري مارسيل كولر، وأفشة يخوض التدريبات بشكل طبيعي، ولم يبلغ أحد بالرحيل.

ومع دقات الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، تنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الاتحاد السكندري، في المواجهة القوية والمرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام بين الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى