اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قرار عاجل من الاهلى بشان محمد الشناوى قبل نهائى افريقيا امام الترجى

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والذي ستجمع الفريقين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتحديد من سيكون بطل القارة السمراء هذا الموسم.

 

 

ويسعى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة الحالية، لتكريم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، عقب العديد من التضحيات التي تقدم بها للقلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، ورفضه الرحيل إلى النصر السعودي، وتمسكه بالاستمرار مع الأهلي، وحماية عرين الفريق الأحمر.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وتمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، عقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووضع العديد من الامتيازات له، عقب التضحيات التي قام بها مع القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي،  لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وافقت على تمديد عقد محمد الشناوي، والسويسري مارسيل كولر، لا يمانع في تمديد عقد اللاعب، والشناوي مستمر مع الفريق الأحمر، وسيتم رفع القيمة التعاقدية له، وارضاءه من النواحي المادية، لاسيما انه اقترب من الاعتزال داخل القلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام في الساعة السابعة مساء غدا الثلاثاء ، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الدوري المصري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى