اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يفوز على الاتحاد السكندرى برباعية

أمطر النادي الأهلي شباك ضيفه الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف، في المبارة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة من دوري NILE.

 

 

بدأ الشوط الأول بضغط من جانب المارد الأحمر لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات الفريق السكندري، وهو ما كاد أن يتحقق في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 26 احتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء للأهلي بعد إعاقة من هشام صلاح لمحاولة مرور عمر كمال يسار منطقة الجزاء، قبل أن يضعها وسام أبو علي بنجاح في شباك المهدي سليمان.

 

وعزز المغربي رضا سليم تقدم شياطين الجزيرة في الدقيقة 32 من عمر المباراة من تسديدة بباطن القدم اليسرى على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

 

بعدها تراجع الاتحاد وكثف الأهلي ضغطه مما أسفر عن هدف ثالث للأحمر عن تصويبة لا ترد ولا تصد من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد بثلاثية على حساب الاتحاد السكندري

 

أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي والاتحاد
بدأ الشوط الثاني بضغط من الفريق السكندري في محاوله منه لاستعاده التوازن وخطف هدف تقليص الفارق، وكان له ما أراد في الدقيقة 59 من كرة عرضية من أحمد عادل من جهة اليمين قابلها بنيامين بواتينج بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

 

وفي الدقيقة 63 تحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء ثانية في المباراة بعد اعاقة من مصطفى إبراهيم لمحاولة مرور كريم فؤاد داخل منطقة الجزاء، ترجمها كهربا بنجاح في الدقيقة 65.

 

بعدها تفنن لاعبي الأحمر في إضاعة الأهداف المحققة، وفي الدقيقة 88 تعرض الأنجولي كريستوفر مابولولو لطرد مباشر بعد تدخل عنيف على رامي ربيعة، قبل أن تنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي على حساب الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري
بذلك الفوز واصل النادي الأهلي صحوته المحلية واستمر في حملة الزحف نحو قمة الدوري المصري، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 30 محتلاً المركز السابع بعد خوض 14 مباراة فقط الموسم الحالي.

بينما سيد البلد فتجمد رصيد عند النقطة 32 من 21 مباراة، وضعته في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى