اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الزمالك يكشف مفاجأة انتقال نجما الفريق الى الاهلى ونجم الاهلى يفجر مفاجأة الموسم ويرفض عرض ضخم من اجل القلعة الحمراء

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى اقتراب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلق طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، على حقيقة انتقال ثنائي الفريق الأبيض، إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وموقف أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح، من الانتقال إلى القلعة الحمراء.

 

وأكد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية: “أنه لا يتوقع رحيل أحمد فتوح أو أحمد سيد زيزو إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وتابع طارق السيد: “أتمنى عودة مصطفى فتحي من جديد للزمالك لأنه لاعب موهوب للغاية ولا أتوقع رحيله للنادي الأهلي، وتعرضت لصدمة كبيرة بسبب إمام عاشور وأكدت سابقا أنه من رابع المستحيلات رحيله للأهلي”.

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وصول عرض من قبل مسؤولو الوكرة القطري إلى النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية

 

 

ويرغب مسؤولو الوكرة القطري، في التعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بناء على تعليمات من قبل المدير الفني للفريق والذي أبدى رغبته في التعاقد مع جناح ايسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وقع الاختيار على عبد القادر، وفي انتظار رد الأهلي.

 

وكشفت مصادر مقربة من أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن موقفه من العرض القطري، وإمكانية الرحيل إلى الوكرة القطري، وبدأ رحلة جديدة برفقه حمدي فتحي.

واكدت المصادر المقربة من أحمد عبد القادر، في تصريحات خاصة ، عبد القادر يرغب في الرحيل إلى الدوري القطري، وتمسك بفرصة الاحتراف الخارجي، ولكن لا يمانع في البقاء داخل الفريق بشرط التواجد بشكل أساسي في تشكيل الفريق الأحمر، وعدم استبعاده من المباريات.

وخرج أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها، خلال مباراة الإسماعيلي، حيث سيغيب اللاعب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، على حسب التقرير المبدئ الصادر من قبل طبيب الفريق الأحمر، أحمد جاب الله.

زر الذهاب إلى الأعلى