السلايدرالكره المصرية

مفاجأة كبرى من حسام حسن الى رمضان صبحى

يجهز حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مفاجأة لـ رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، والذي واجه أزمة «المنشطات» مؤخرًا، وذلك قبل انطلاق معسكر الفراعنة لشهر يونيو، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وعلم  الاهلى اليوم  أن حسام حسن وضع رمضان صبحي ضمن حساباته لمعسكر منتخب مصر المقبل، لخوض مواجهتي بوركينا فاسو 7 يونيو، وغينيا بيساو 10 من الشهر ذاته بتصفيات إفريقيا المونديالية.

 

 

ويعود تفكير حسام حسن في الاستعانة برمضان صبحي في المعسكر المقبل للفراعنة، خاصة أنه مقتنع بإمكانيات اللاعب تماما، رغم طرده أمام البنك الأهلي وإيقافه مباراتين، كما أن «العميد» ينوي استبعاد محمد الشامي ووجود شكوك حول لحاق محمود حسن تريزيجيه بالمعسكر للإصابة يفتح الباب لظهور «صبحي».

وفي الوقت ذاته، خرج أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز وأحد نجوم النادي السماوي في قلب الدفاع، من حسابات حسام حسن لمعسكر شهر يونيو المقبل، بعد الإصابة، التي تعرض لها، وإجرائه جراحة بأحد المستشفيات، إثر التحام قوي مع أحد لاعبي مودرن فيوتشر، أمس، في المباراة التي جمعتهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

خروج أسامة جلال من حسابات حسام حسن في معسكر منتخب مصر المقبل
وأكد بيراميدز في بيان رسمي أن أسامة جلال سيغادر المستشفى خلال ساعات بعد الاطمئنان عليه، لكنه سيغيب لمدة تصل 3 أسابيع عن الملاعب لحين التئام الكسر على أن يعود للتدريبات بقناع لحماية الوجه من الالتحامات، وهو ما زاد من صعوبة ضمه لمعسكر المنتخب المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى