اخبار الاهلىالسلايدر

الفرصة خلصت..كولر يبلغ نجم الاهلى بالاستعداد للرحيل

لايزال مصيرأحد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غير محسوم سواء بالرحيل عن القلعة الحمراء أو الاستمرار، خصوصا في ظل استعباده المتكرر من أهم مباريات المارد الأحمر هذا الموسم.
وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري والتي أعلنها مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، خروج طاهر محمد طاهر، من القائمة للمباراة الثالثة على التوالي، بعد استبعاده من لقاء مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال ومباراتي الإسماعيلي والجونة في الدوري.

 

طاهر محمد طاهر بات قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الموسم الحالي، بسبب غيابه المستمر عن مباريات الأهلي الماضية.

 

ويرى كولر أنه منح الفرصة لـ طاهر محمد طاهر في أكثر من مباراة خلال الموسم الجاري إلا أنه لم يحسن استغلالها بصورة جيدة الأمر الذي تلقى من خلاله انتقادات قوية من جانب جماهير القلعة الحمراء بسبب تواضع مستوى اللاعب وإصراره الاعتماد عليه.
ويستعد مسؤولو النادي الأهلي لفتح ملف الراحلين عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستبدالهم بعدد من اللاعبين المتميزين هذا الصيف.

ويواصل  الفريق الأحمر استعداداته لخوض مواجهة المحلة  المقرر إقامتها السبت القادم ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة بينهما من دوري نايل.
ويمكنكم مشاهدة أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم اسبورتس المصرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات بطولة الدوري في منطقة الشرق الأوسط

زر الذهاب إلى الأعلى