اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

كريم شحاته:الخطيب يوفر لبن العصفور وحسم رسميا صفقة القرن ..كولر مغرور واطالب برحيل هذه الصفقة بالاهلى حتى لو فاز بالبطولة الافريقية

علق الاعلامى كريم حسن شحاته  على تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة عشر في تاريخه.
وفاز النادي الأهلي على نظيره مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، بالقاهرة  ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ليتأهل الفريق الأحمر رسميًا إلى النهائي الخامس على التوالي.
وضرب النادي الأهلي موعدا ناريا مع فريق الترجي التونسي، في نهائي دوري الأبطال، بعد فوز الأخير على صن داونز بنتيجة هدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وقال كريم شحاته  أن النادي الأهلي حقق إنجاز تاريخي بالفوز على مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي والتأهل إلى المباراة النهائية.

وأضاف:” الأهلي الفريق الوحيد الذي وصل إلى النهائي رقم 5 تواليًا ولكن لابد من تحسين الأداء من كولر قبل مباراة الترجي التونسي فى النهائي”.

مشيرا الى ان الاهلى يستحق ضربة جزاء واقول لجماهير الزمالك الاهلى فاز وهدف مازيمبى غير صحيح وكفاية بقي كلام وبس

وتابع:” كنت قلق طوال المباراة على الأهلي والأداء عليه بعض الكلام رغم أن الأهم هو الفوز وذلك حدث ولكن من المهم تحسين الأداء قبل المباراة النهائية”.

مشيرا الى انه يجب ان يساند الجميع الاهلى امام الترجى حتى يفوز بالبطولة الافريقية وسيحققها باذن الله مشيرا الى ان كولر ذبح اكرم توفيق وعاد اكرم واصبح عنصر اساسي واذا لم يغير نظرته الى اكرم واحمد عبدالقادر واليوم يفعلها مع افشه وكهربا وطاهر فليرحل كولر حتى لو فاز بالبطولة الافريقية مشيرا الى ان صفقة القرن هو بغداد بونجاح وهو فى الطريق للاهلى والخطيب يوفر لبن العصفور لكولر لكنه واضح ان الغرور اكله

زر الذهاب إلى الأعلى