اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد الشناوى يوجه طلب عاجل الى كولر قبل نهائى افريقيا امام الترجى

ينتظر النادي الاهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر العديد من التحديات الصعبة والهامة في الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يلتقي المارد الأحمر ضد بلدية المحلة يوم السبت، قبل أن يتم التحضير بعد ذلك لخوض مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

طلب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الأهلي ومنتخب مصر من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر العودة إلى قائمة الفريق الأحمر في مواجهة بلدية المحلة.

 

وجاء طلب محمد الشناوي بالعودة إلى قائمة الفريق في لقاء بلدية المحلة وذلك من أجل تجهيز نفسه للدخول في الحسابات خلال موقعتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
-احتواء محمد مجدي أفشة
حرص خالد بيبو مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، على تحفيز محمد مجدي أفشة والشد من أزره وذلك بعد عدم مشاركته في مواجهة الاتحاد السكندري، حيث تجاهل المدير الفني الدفع به رغم تقدم الفريق في النتيجة 4/1.
ويضغط الجهاز الفني على أفشة من أجل مواصلة الظهور بشكل جيد في التدريبات الجماعية، وترقب الحصول على الفرصة في الفترة المقبلة.
-ياسر إبراهيم

أصبح ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، قريب بشدة من خطوة العودة إلى قائمة الفريق الأحمر في المواجهة القادمة ضد بلدية المحلة، وذلك بعد خروجه من الحسابات في الفترة الماضية، بسبب عدم الجاهزية الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى