اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

وائل جمعه:الخطيب حصل على توقيع اهم مدافع فى افريقيا فى صفقة سوبر وهذا الاعب لازم يبعد عن تشكيل الفريق لو احسن لاعب نمصر

قال نجم الاهلى السابق وائل جمعه ان الاهلى يخوض  النهائى الصعب امام الترجى التونسي وكان قد تفوق فى الدور قبل النهائى  امام مازيمبى لـ مشيرا الى ان كولر سيكون مخطئ لو لعب بـ  موديست جريمة

 

 

قال وائل جمعه نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية  الأندية تعاني بشكل كبير في ظل مواعيد المباريات بسبب الاتحاد الافريقي، الذي يختار مواعيد مباريات الفرق المشاركة في البطولات الافريقية بعد الاجندة الدولية بيومين فقط”.

 

زاد “افتقاد النادي الأهلي لـ10 عناصر قبل مواجهة مازيمى كان أمر صعب للغاية، ولذلك يجب انهاء هذه الأزمة بشكل سريع، قبل مباراة الترجى كما يجب أن تكون علاقة حسام حسن المدير الفني للمنتخب مع مارسيل كولر مدرب الأهلي جيدة”.

 

وكشف جمعه  “فريق الترجى صعب جداً على ملعبه وسبق له أن حقق الفوز على المارد الأحمر وحصل من الاهلى على بطولة ظالمة بهدف مايكل انرامو الشهير بيده

قال وائل جمعه في تصريحاته التليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة “أرى أن محمد إسماعيل مدافع فريق زد من العناصر التي تستحق خلال الفترة القادمة اللعب ضمن صفوف منتخب مصر”.

 

واختتم “محمد إسماعيل من المدافعين المميزين الوارد ضمهم للمنتخب مستقبلا، وكان الأفضل وجود أحمد فتوح نجم الزمالك وكان سيكون هو الجائزة الكبرى في ظل وجود أزمة في مركز الظهير الأيسر بالدوري المصري”.

يذكر أن محمد إسماعيل يعتبر من العناصر التي يضعها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضمن حساباته خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم خط الدفاع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى