اخبار الاهلىالسلايدر

ثنائى الاهلى يعود امام بلدية المحلة

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ استعدادًا لمباراة بلدية المحلة، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري NILE، عودة ثنائي الفريق التونسي علي معلول وبيرسي تاو.

واستبعد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، معلول وتاو، من قائمة مباراة الاتحاد التي أقيمت أمس الثلاثاء لمنحهما قسطًا من الراحة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

 

 

وينتظر أن يعود الثنائي لقائمة المارد الأحمر أمام بلدية المحلة؛ حيث يسعى المدرب السويسري لتجهيزهما بشكل جيد للنهائي الأفريقي؛ خاصة وأنهم من الأعمدة والركائز الأساسية التي يعتمد عليه المدير الفني.

 

ومباراة بلدية المحلة التي تقام السبت المقبل؛ البروفة الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى تونس يوم 15 مايو الجاري؛ استعدادًا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يقام يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب رادس.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة للدوري الممتاز

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى