اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اغرب تعليق من الاهلى على التعاقد مع نجم الزمالك بعد اقترابه من الرحيل

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية، عرض محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المسؤولين داخل الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، بعد خروج اللاعب من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، واقتراب رحيله من القلعة البيضاء.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن حقيقة انتقال محمد صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقرار السويسري مارسيل كولر الأخير بشأن التعاقد مع اللاعب.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  لا صحة لما تردد بشأن التعاقد مع محمد صبحي، اللاعب خارج حسابات الأهلي، ولم نفكر في التعاقد معه، ولا نرغب في ذلك، ونمتلك حراس مرمى على أعلى مستوى، وفي مقدمتهم مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، بجانب القائد محمد الشناوي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوز غالي على نظيره الاتحاد السكندري، برباعية مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مباريات الدوري المصري.
شاركها

زر الذهاب إلى الأعلى