اخبار الاهلىالسلايدر

الدبابة المالية يرحل ..ديانج يهرب من جحيم كولر

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول الأنباء المترددة بخصوص تلقي الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء عروضًا من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

وارتبط اسم أليو ديانح في الفترة الماضية بالانتقال إلى أحد أندية الدوريات الخليجية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه عروضًا شفهية للظفر بخدماته عقب نهاية الموسم الجاري خاصًة بعد استبعاده من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر.

وغاب الدولي المالي عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات الماضية وذلك نتيجة تعرضه للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده مالي في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرًا في كوت ديفوار.

 

وخضع أليو ديانج في الفترة الماضية إلى عملية جراحية لتنظيف الركبة قبل أن يعود إلى التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء بعد شهر ونصف فقط ليكون جاهزًا لخوض اللقاءات بشكل طبيعي مع بطل أفريقيا.
وأكد المصدر  أن الأهلي لم يفتح مجال التفاوض مع الأندية أو العروض التي ترغب في التعاقد مع الدولي المالي حيث كل تركيزه منصب على خوض مباراتي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري، قبل أن يبدأ التحضير بعدها لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وأفاد المصدر أن الأهلي لم يتلقى عروضًا بصفة رسمية من جانب أحد الأندية التي ترغب في التوقيع مع ديانج كما أن اللاعب تركيزه منصب على العودة للمشاركة في مباريات المارد الأحمر بعد تعافيه من الإصابة بقطع في غضروف الركبة وإجراء عملية جراحية منذ فترة.
وذلك من أجل ل استعادة بريقه ومكانه في تشكيل الفريق الأحمر عقب غيابه لفترة طويلة عن ارتداء القميص القاهري.

زر الذهاب إلى الأعلى