اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصريةتريند الاهلى اليوم

اياد العسقلانى صفقة الاهلى الجديدة

يدرك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أهمية تدعيم الخط الخلفي في صفوف القلعة الحمراء من خلال ضم صفقة محلية قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بجانب زين الدين بلعيد نجم منتخب الجزائر المتواجد في صفوف فريق اتحاد العاصمة بعد حسم الاتفاق معه لمدة 4 سنوات.

 

يدخل ضمن حسابات مارسيل كولر إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي ولاعب الإسماعيلي السابق حيث طلب المدير الفني تواجد اسمه في قائمة القلعة الحمراء في مونديال الأندية 2025، على أن ينتقل إلى القلعة الحمراء في بداية الموسم الجديد.

 

 

وعلم الاهلى اليوم  أن الإدارة الحمراء تجد تمسك من جانب إياد العسقلاني بشأن البقاء في تجربته الأوروبية خلال الفترة المقبلة وتأجيل خطوة العودة إلى الدوري المصري.
وجاءت رغبة إياد العسقلاني في البقاء مع فريقه الأوروبي، لتربك حسابات مارسيل كولر وتدفعه للتفكير في بعض الخيارات الأخرى المتاحة من الدوري المصري مثل محمد إسماعيل ومصطفى العش ثنائي فريق زد.

ويشهد خط دفاع النادي الأهلي بين الحين والآخر بعض الغيابات المؤثرة مثل محمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وهو ما دفع المدير الفني للمطالبة بتدعيم الخط الخلفي بصفقات قوية.

وكان امير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، قد حسم الاتفاق مع المحترف الجزائري زين الدين بلعيد لضمه لمدة 4 سنوات على أن يتم حسم الأمور المالية مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى