اخبار الاهلىالسلايدر

قرار عاجل ومثير من كولر بشان نهائى افريقيا ومحمد الشناوى

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مفاجأة جديدة إلى الدولي محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره بلدية المحلة.

 

ويستعد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي بلدية المحلة يوم السبت المقبل الموافق 11 مايو الجاري في إطار مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام المحلة يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية كما ستذاع عبر قنوات “أون تايم سبورت” الفضائية.
واصبح محمد الشناوي جاهزًا للمشاركة في اللقاءات عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في السمانة حيث يحسم المدرب السويسري مارسيل كولر مصيره النهائي خلال 48 ساعة، موقفه من العودة لقائمة الفريق أمام بلدية المحلة.

وعلم الاهلى اليوم  أن السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يدرس بقوة عودة محمد الشناوي لقائمة المارد الأحمر في مباراة بلدية المحلة عقب تعافيه من الإصابة وجاهزيته للمشاركة من أجل دخوله فورمة المباريات قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويواجه الأهلي منافسه الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 مايو الجاري على ملعب “الأولمبي” برادس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وستنطلق مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب “القاهرة الدولي” يوم 25 من الشهر ذاته في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.
يذكر أن الشناوي يغيب عن المشاركة مع المارد الأحمر منذ يناير الماضي، بعد تعرضه للإصابة رفقة منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، وذلك عقب إجرائه جراحة في الكتف، ثم تعرض لإصابة في السمانة خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى