اخبار الاهلىالسلايدر

كولر مرعوب من ركبة كوكا قبل نهائى افريقيا

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من الإصابة الأخيرة، التي تعرض لها نجم الفريق الأحمر، خلال مباراة الاتحاد السكندري، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري

وتعرض أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية في الركبة، خلال مباراة الأمس أمام الاتحاد السكندري، بعد تدخل عنيف، ليبدي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قلقه الشديد، ويطالب الجهاز المعاون له، بضرورة تجهيز اللاعب.

 

وكشف أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، في تصريحات صحفية له، حجم الإصابة التي تعرض لها أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأحمر، خلال مباراة الاتحاد السكندري، موقفه من مواجهة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أحمد نبيل كوكا يعاني من آثار كدمة قوية في الركبة بعد انتهاء مباراة الاتحاد، وسوف يخضع أيضًا لفحص جديد قبل مران الفريق الأحمر اليوم، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، ومدى جهازيته الفنية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأربع أهداف مقابل هدف على نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مباريات الدوري المصري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره بلدية المحلة، في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الأخير قبل لقاء الترجي التونسي، حيث يأمل كولر في إراحة بعد العناصر الأساسية، بجانب تحقيق الفوز، واستمرار الزحف نحو القمة.

زر الذهاب إلى الأعلى