اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفاجئ الجميع فى البروفة الاخيرة لمباراة الترجى التونسي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته دون راحة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري المصرى

 

 

وتعد مباراة بلدية المحلة، هي البروفة الأخيرة، لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الترجي التونسي في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل كولر في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، ورفع كافة المعدلات البدنية والفنية.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أول قرار من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة بلدية المحلة، في المواجهة التي ستقام على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الدوري المصري.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  سيعمل السويسري مارسيل كولر، على الاستمرار، في اجراء سياسة التدوير أمام بلدية المحلة لتجنب أي إصابات وغيابات قبل موقعة الترجي التونسي، موضحاً أن تشكيل الفريق الأحمر، سيشهد العديد من التغيرات، ومنح البدلاء فرصة في الظهور، خلال لقاء بلدية المحلة.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام بلدية المحلة، في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، في المواجهة التي ستنطلق على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مباريات الدوري المصري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق فوزاً غالياً على نظيره الاتحاد السكندري، بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى