اخبار الاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

مدحت شلبى:هذا هو سبب استبعاد محمد الشناوى

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس استبعاد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الاتحاد السكندري ضمن المباريات المؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي”.

وكان محمد الشناوي قد أصيب بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الماضية قبل أن يخضع لعملية جراحية غاب على أثرها عن المشاركة مع المارد الأحمر لمدة وصلت لـ3 أشهر ونصف كما تعرض أيضًا لإصابة بشد في عضلة السمانة حيث تعافى منها أيضًا مؤخرًا.

 

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية ” منذ اليوم الأول لعودة محمد الشناوي من الإصابة قولت انه مش هيقعد لمصطفى شوبير، والمران الجماعي أمس كانت شديد للغاية ، والشناوي، على ضمانتي كان جاهز 100%”.
وشدد” استبعاد محمد الشناوي جاء لأسباب فنية من الأخر، لأنه مش عاوز يقعد على الدكة لمصطفى شوبير، وأتمنى يكون كلامي مش مظبوط عنه ويكسر كلامي في الفترة اللي جاية ويقول هيقعد الدكة، وأنا شايف مفيهاش أي حاجة”.

 

وجدير بالذكر أن الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد حقق الفوز في اللقاء الماضي ضد نظيره الاتحاد السكندرى برباعية بطولة الدوري المصري والتي جمعت الفريقين على ملعب “القاهرة الدولي”.

ومن ناحية اخرى كثر الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل الأنباء التي ترددت حول استقرار مسؤولو النادي الإنجليزي لرحيل اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط اسم النني، بالانتقال إلى النادي الأهلي وسط اهتمام شديد من مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، لكن في ظل امتلاك اللاعب للعديد من العروض الأوروبية، يصعب من عودته للدوري المصري من جديد.

 

 

وقال مصدر مطلع داخل الأهلي في تصريحات خاصة  إن اللاعب هو من سيحسم مصيره، بعد دراسة كل العروض المقدمة له، لاسيما أن والد اللاعب أكد من قبل رغبة نجله في ختام مشواره الكروي داخل جدران القلعة الحمراء.
وأوضح المصدر أن هناك اقتراح بأن تتحمل شركة رعاية نفقات انتقال النني للأهلي، خاصة أن الفريق مُقبل على بطولة كأس العالم للأندية عام 2025 بأمريكا، والتي سوف يشارك فيها العديد من الأندية العالمية، ويرغب الفريق في الوصول إلى الأدوار النهائية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد النني مع آرسنال بنهاية الموسم الكروي الجاري، واعطى ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق، الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.
ووفقًا لتقرير صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد وافق المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا، على رحيل اللاعب المصري محمد النني عن صفوف آرسنال بنهاية الموسم الحالي.

لعب النني الدولي المصري فقط 6 مباريات مع آرسنال في الموسم الحالي في جميع المسابقات.
وشارك النني، البالغ من العمر 31 عامًا، في 161 مباراة مع آرسنال منذ انضمامه في موسم 2015-2016، حيث سجل 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال تلك الفترة.

زر الذهاب إلى الأعلى