اخبار الاهلى اليوم

مهيب عبدالهادى يكشف عن اول الراحلين عن الاهلى وموقف كهربا وكواليس مفاوضات الاهلى مع نجم الزمالك

الإعلامي مهيب عبدالهادي، كشف عن كواليس مفاوضات الاهلى مع نجم الزمالك احمد فتوح وقال ان فتوح كان يرغب فى الانضمام الى الاهلى لكن الخطيب اتخذ قرار تاريخى بحظر التعاقد مع اى لاعب بالزمالك بعد ايقاف القيد حرصا على استقرار القلعة البيضاء

 

وكشف مهيب عن تفاصيل رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، في ظل وجود أكثر من عرض لرحيله عن النادي خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.

 

 

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن محمود عبدالمنعم كهربا، تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة، للحصول علي خدماته، واللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل، للحصول علي خدماته، وسيكون مصير اللاعب بيد الأهلي، في التمسك به، أو رحيله عن النادي».

وتابع:« كهربا هذا الموسم هو الأخير له مع النادي الأهلي، اللاعب كان يمتلك عرض من جانب أحد الأندية، ولكن تمسكت إدارة النادي في ذلك الوقت ببقاء اللاعب وعدم رحيله عن صفوف الفريق».

وابتعد محمود عبدالمنعم كهربا عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي خلال الموسم الحالي معظم المباريات ويحل دائما بديلا، في ظل اعتماد المدرب السويسري مارسيل كولر على الفلسطيني وسام أبو علي بالإضافة إلي أنتوني موديست .

زر الذهاب إلى الأعلى