اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

الاهلى يتخذ اجراء عاجل بشان امام عاشور قبل نهائى افريقيا

ينتظر النادي الأهلي مواجهة هامة في بطولة الدوري الممتاز يطمح خلالها الفريق الأحمر في حصد النقاط الـ3 من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب، بالإضافة إلى الحصول على دفعة قوية قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال جولة الذهاب التي من المقرر أن تقام يوم 18 مايو الجاري.السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبحث خطوة عدم ضم إمام عاشور إلى القائمة.

 

 

يأتي ذلك من أجل منح اللاعب فرصة للراحة وتجنب تعرضه للإرهاق أو الإصابة، قبل مواجهة الذهاب الهامة أمام فريق الترجي التونسي والتي يحتاج الفريق الأحمر بشدة إلى جهوده خلالها.

ومن المقرر أن يحسم المدير الفني للنادي الأهلي الخطوة النهائية بشأن إمام عاشور في مران الفريق اليوم قبل التحرك إلى المحلة لخوض لقاء بلدية المحلة حسب الجولة رقم 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويدرك الجهاز الفني للنادي الأهلي، أهمية الاعتماد على خدمات إمام عاشور في المواجهة الصعبة أمام الترجي التونسي في ظل دوره في عملية بناء الهجمات وقطع الكرات في وسط الملعب.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في المواجهة الماضية أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 4/1 ويطمح الفريق الأحمر في مواصلة تحقيق الانتصارات، خاصة أن اللقاء المقبل سيكون هو البروفة الآخيرة قبل لعب لقاء الذهاب ضد الترجي التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى