اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

الاهلى يجهز سلاحه لمباغتة الترجى فى نهائى افريقيا

سلاح جديد يستعد به السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لاختراق دفاعات فريق الترجي التونسي، في مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، 18 و25 مايو الجاري، في ملعبي «رادس» و«القاهرة الدولي»، على الترتيب.

 

«كولر» استعد بتدريبات خاصة للاعبي الأهلي، للتسديد من خارج منطقة الجزاء، التي طبقها الفريق وحصد ثمارها في المباريات الأخيرة ببطولة دوري NILE، إذ سجل المارد الأحمر، 5 أهداف عبر تسديدات من خارج منقطة الجزاء، في آخر 5 مباريات بالدوري، كالتالي:

سجل المغربي رضا سليم جناح الأهلي، هدفا رائعا في شباك الاتحاد السكندري، أمس، من خارج منطقة الجزاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 9، انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف، وشهدت المباراة أيضا تسجل الظهير عمر كمال عبد الواحد، هدفا صاروخيا من خارج منطقة الجزاء.

ونجح الأهلي في الفوز على الجونة بثلاثية نظيفة، افتتحها إمام عاشور لاعب خط الوسط بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

وفي مباراة الإسماعيلي، افتتح الأهلي التسجيل عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق بيرسي تاو جناح منتخب جنوب إفريقيا، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

وفي مباراة فريق زد، فاز الأهلي بهدف نظيف، من توقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أيضا.

كيف يفكر كولر لمواجهتي الترجي التونسي
وكشفت المباريات الأربع عن اهتمام المدرب السويسري لفريق الأهلي، بشكل كبير بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، والتي نفذها أغلب لاعبي الفريق في مختلف الخطوط ، وغير مقتصرة علي الهجوم فقط ، وذلك لضرب التكتلات الدفاعية التي يواجهها الفريق في أغلب المباريات، وقد يواجهها أيضا أمام الفريق التونسي ، المعروف بصلابته الدفاعية هذا الموسم .

زر الذهاب إلى الأعلى