اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يستقر على خليفة الصخرة ومحمد عبدالمنعم يقترب من الرحيل

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعيه من أجل التعاقد مع مدافع للفريق الأول لكرة القدم بأوامر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الشق الدفاعي بالموسم المقبل.

 

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن التونسي علاء الدين زهير، مدافع نادي الوحدة الإماراتي، دخل ضمن حسابات إدارة النادي الأهلي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق

وأكد “عبدالجواد” في تصريحات تلفزيونية، أن اللاعب التونسي ارتبط إسمه بالانتقال إلى الأهلي بعد تألقه مع فريق الوحدة الإماراتي في الفترة الماضية، موضحا بأنه يلعب بقدمه اليسرى لذا يمنح افضليه لدى مارسيل كولر من الأسماء المرطوحة للتعاقد معه.

مدافع الوحدة الإماراتي يرد عبر “بطولات” على أنباء اهتمام الأهلي بضمه – بطولات
أوضح “عبدالجواد” أن من وجهة نظر النادي فإن اللاعب يحل لكولر أزمتين الأولى هي حل أزمة المدافع الذي يلعب في مركز قلب الدفاع الأيسر، في ظل عدم وجود بديل لمحمد عبد المنعم، مدافع الفريق، الذي يشغل هذا المركز، ويدريد الرحيل عن صفوف الفريق للاحتراف الخارجي.
وأتم:”السبب الثاني يتمثل في قدرة اللاعب على اللعب في مركز الظهير الأيسر، وهو ما يمكن أن يكون بديلًا لعلي معلول، ظهير أيسر للفريق مما يجعل خيارًا مميزًا كما انه سنه صغير 24 عامًا.
للعب مع الأبيض.. التونسي زهير يحصل على الجنسية الإماراتية

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره بلدية المحلة، المقرر لها اليوم  السبت الموافق ١١ مايو في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى