اخبار الاهلىالسلايدر

اول رد من الاهلى على صفقة النصف مليار

رد مصدر مسئول بالنادي الأهلي، على حقيقة انتعاش خزينة النادي بتسعة ملايين دولار؛ أي ما يقرب من نصف مليار جنيه مصري، نظير المشاركة في النسخة الأولى من كأس العالم للأندية بنظامه الجديد في صيف 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 32 نادٍ من أنحاء العالم.

 

 

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية بالنسخة الأولى 32 ناديا؛ بواقع 12 من أوروبا، 6 من أمريكا الجنوبية، 4 من إفريقيا، 4 من آسيا، 4 من أمريكا الشمالية وفريق من أوقيانوسيا إلى جانب فريق يمثل الدولة المستضيفة.

لم نتلق لائحة بطولة كأس العالم للأندية في أمريكا
وقال المصدر، إن الأهلي ينتظر الحصول على لائحة البطولة الرسمية بالكامل؛ والتي تشمل مكافآت الفوز بدايةً من انطلاق البطولة وحتى الوصول للمباراة النهائية، بجانب لائحة العقوبات، ومواعيد المباريات والتدريبات، واللوائح المنظة بشكل عام والتي يسير عليها جميع الأندية المشاركة.

 

وأكد أن الإدارة الحمراء، لم تتسلم أي خطابات رسمية حتى الآن بشأن بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الأولى؛ خاصة وأن الوقت مازال مُبكرًا على إقامتها؛ إذ من المقرر أن تنطلق في صيف 2025.

وضمن الأهلي مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الأولى المجمعة، بأمريكا، عن قارة إفريقيا، مع أندية، الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى