الرياضه العربيةالكره المصرية

جوميز وخطة عبور نهضة بركان المعقدة بالكونفدرالية

يواصل اليوم الجمعة، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية في المغرب، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المرتقبة المحدد لها العاشرة مساء الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

 

 

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك  ملامح خطة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض التي يركز عليها خلال مران اليوم الجمعة، ومران غدا السبت، الختامي قبل اللقاء المرتقب.

وأوضح المصدر أن خطة جوميز، ستعتمد على التأمين الدفاعي في المقام الأول من خلال اللعب بثلاثي في خط الوسط، مع رباعي الخط الخلفي، لغلق المساحات ومفاتيح لعب الفريق المغربي ومنعه من التسجيل.

وأشار إلى أن الجزء الثاني من الخطة يعتمد على التحولات الهجومية بشكل سريع من خلال الاعتماد على سرعات أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري، في الخط الأمامي، مع وجود حيرة بسبب مركز الجناح الأيسر في ظل غياب الثنائي «شيكابالا» ومصطفى شلبي بسبب الإصابة وناصر ماهر بسبب عدم القيد الأفريقي، إذ يفاضل بين سامسون وإبراهيما نداي، في ذلك المركز.

 

سامسون لاعب الزمالك

قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان
وتضم قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة الأحد المقبل، ضد نهضة بركان المغربي كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى