الاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

رغم تالق وسام ابوعلى..بغداد بونجاح على ردار الاهلى

يعمل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حاليًا على البحث عن مهاجم جديد لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي. يأتي ذلك في ضوء اقتراب رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست.

 

وقد وافق المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، على رحيل موديست عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تراجع أدائه منذ انضمامه للفريق.انضم موديست إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني. ورغم توفر فرص كبيرة للمشاركة، إلا أن اللجنة التخطيط بالنادي قررت عدم تجديد عقد اللاعب الفرنسي، نظرًا لمستواه المتواضع وعدم تألقه بشكل يليق بمكانة النادي.
يعتقد المسؤولون في الأهلي أن الفريق بحاجة إلى مهاجم آخر يلعب إلى جانب اللاعبين محمود عبد المنعم “كهربا” والفلسطيني وسام أبو علي، خاصة بعد رحيل موديست في فصل الصيف.
على الرغم من تألق وسام أبو علي في الفترة الأخيرة مع الأهلي، إلا أن هناك تخوفًا داخل النادي من الإصابات المتكررة التي يعاني منها اللاعب، والتي قد تؤثر سلبًا على أدائه، بالإضافة إلى غيابه في عدد من المباريات الهامة.

وفي الأيام الأخيرة، تم ترشيح مهاجم جديد من قِبَل لجنة الكرة في الأهلي، وتمت الموافقة على ضمه في فترة الانتقالات الصيفية حيث يتعلق الأمر بالجزائري بغداد بونجاح، نجم نادي السد القطري.
حظي اللاعب الجزائري بونجاح بإشادة كبيرة من قِبَل لجنة الكرة في الأهلي، نظرًا لتألقه ومستواه المعهود مع فريقه القطري، بالإضافة إلى ترشيحه من قِبَل محمد أبو تريكة، أسطورة النادي السابق.
و أبرز المعلومات عن بغداد بونجاح المرشح للانضمام إلى صفوف الأهلي :
– بغداد بونجاح من مواليد 24 نوفمبر 1991 يبلغ من العمر 32 عامًا.
– نشأ في مدينة وهران الجزائري ويصل طوله إلى 1.84 مترًا.
– انتقل إلى السد القطري في صيف 2015 وينتهي تعاقده بنهاية هذا الموسم 2024.

– وخاض النجم الجزائري هذا الموسم مع فريق السد 26 لقاء حيث سجل 13 هدفًا وصنع 4 أهداف.
– وفي مسيرته خاض بونجاح 333 مباراة حيث سجل 250 هدفًا وصنع 86 أخرى لزملاؤه حيث لعب بقمصان “اتحاد الحراش ،النجم الساحلي ،السد القطري”.
– تبلغ قيمته التسويقية 3.50 مليون يورو وفقًا لما ذكره الموقع العالمي”ترانسفير ماركت”.

زر الذهاب إلى الأعلى