اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صدمة كبرى يوجهها السويسرى كولر الى حسام حسن

يبدو أن هناك أزمة قوية ستضرب منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل المعسكر الذي من المقرر انطلاقها بنهاية شهر مايو الجاري.

 

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم موافقته على رحيل أي لاعب قبل بداية فترة التوقف الدولي، ورفض طلب حسام حسن، وأكد على خوض مباريات كأس مصر بالدوليين ورفض قرار اتحاد الكرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ارسال اللاعبين، إلى معسكر منتخب مصر، قبل بداية الأجندة الدولية، بسبب عدم إصابة أي لاعب بجانب، مشاركة اللاعبين في مباريات كأس مصر.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة ، السويسري مارسيل كولر، أبدى غضبه الشديد من قرار حسام حسن، ورفض التواصل معه، والسويسري طلب من محمود الخطيب عدم التدخل، وسيعمل على رحيل اللاعبين إلى معسكر المنتخب، في بداية الأجندة الدولية، والسير بشكل رسمي، من أجل مشاركة اللاعبين في مباراة الالومنيوم في كأس مصر، والتي ستقام بنهاية شهر مارس الجاري.

وينضم لاعبو منتخب مصر الدوليين مبكرا لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وبالتالي فإن مارسيل كولر يرفض خوض مباراة الألومنيوم دون لاعبيه الدوليين، ويقرر الإبقاء على جميع اللاعبين الدوليين الذي سيقع عليهم الاختيار.

زر الذهاب إلى الأعلى