اخبار الاهلىالسلايدر

كبرى مفاجأت كولر امام بلدية المحلى غدا

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الرتوش الآخيرة على تحضيرات الفريق الأحمر لخوض مواجهة بلدية المحلة في بطولة الدوري والتي من المقرر أن تقام يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب غزل المحلة.

وارتفعت بشدة في الساعات الماضية فرص عودة بعض النجوم إلى قائمة الفريق الأحمر في لقاء بلدية المحلة.

ويتصدر المشهد محمد الشناوي قائد القلعة الحمراء حيث من المقرر أن يعود إلى القائمة بعد فترة من الغياب.

 

 

ويدخل ضمن الحسابات في النادي الأهلي، الثنائي ياسر إبراهيم وذلك بعد خروجه من الحسابات في الفترة الماضية بسبب عدم الجاهزية الفنية بعد التعافي من الإصابة.

في الوقت الذي ارتفعت خلاله فرصة خالد عبد الفتاح مدافع الفريق بشأن اللحاق بمواجهة بلدية المحلة في بطولة الدوري، وذلك بعد إيقاف محمد عبد المنعم بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

ومن المقرر أن يفتقد النادي الأهلي بعض الغيابات المؤثرة خلال مواجهة بلدية المحلة القادمة في بطولة الدوري مثل أحمد حمدي عبد القادر وعمرو السولية كما هناك غموض بشأن موقف رامي ربيعة بعد أن تعرض إلى كدمة قوية في لقاء الاتحاد السكندري بعد تدخل عنيف من الأنجولي مابولولو.

 

ويطمح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على بلدية المحلة، وذلك من أجل الحصول على دفعة قوية قبل خوض مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي التونسي يوم 18 مايو الجاري خارج الديار.

زر الذهاب إلى الأعلى