اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يصدم حسام حسن من جديد وكولر ينتصر

جرت عدة مناوشات بين النادي الأهلي، والاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد تدخل حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول طرفاً فيها للمرة الثانية، حيث كانت هناك العديد من الأمور المشابهة في الفترة الماضية وتكررت حالياً.
وقرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إرسال طلب إلى اتحاد الكرة المصري، يطلب فيه خوض مباراته أمام الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والمقررة يوم 29 مايو الجاري بلاعبيه الدوليين

 

 

 

ورد اتحاد الكرة على الأهلي بإن المباريات الخاصة بالكأس وفقاً للائحة لا يشترط فيها خوض اللاعبين الدوليين لها، وأنها من الممكن أن تقام من خلال اللاعبين المحليين فقط بدون الحاجة إلى الدوليين.
وتتعارض رغبة الفريق الكروي الأول مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب، والذي يتطلع أن يخوض الفريق 5 أيام من التجمع قبل الأجندة الدولية وذلك بداية من 28 مايو، حيث يخوض النادي الأهلي مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي السبت بعد المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري نفسه.

واقترح اتحاد الكرة على النادي الأهلي تأجيل المباراة لحين إشعار آخر، ولكن النادي الأهلي وتمسك بموقفه بخوض المباراة باللاعبين الدوليين وعدم تأجيلها إلى أي من الأيام الأخرى، خاصة أنها خارج الأجندة الدولية.
وتكرر موقف حسام حسن سابقاً من التبكير بمعسكر المنتخب الوطني لمدة يوم، ما منع مباراة النادي الأهلي أمام إنبي في بطولة الدوري العام من إقامتها وتأجيلها بدون داع.

ومن المقرر أن يبحث الطرفان أوجه حل الأزمة الجارية بخصوص مباراة دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في ظل تمسك حسام حسن بموقفه، وفي ظل تمسك النادي الأهلي أيضاً بموقفه السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى