اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يفوز على بلدية المحلة بثنائية

حقق الأهلي فوزًا قاتلًا على حساب بلدية المحلة، بهدفين لهدف في الوقت بدلًا من الضائع في المباراة التي جمعتهما في الجولة 22 من عمر منافسات دوري Nile، والتي أقيمت على استاد غزل المحلة في آخر مباريات الفريق قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الفريقان اللقاء بشكل جيد، وسط سيطرة كبيرة لصالح الأهلي في المباراة، إلا أن تكتل دفاعات بلدية المحلة صاحبة الملعب حرمت الأحمر من فرض خطورته على مرمى الفريق.

 

 

تألق حارس بلدية المحلة
وتصدى أحمد حسين، حارس بلدية المحلة لأول الفرص الخطيرة لصالح الأهلي في الدقيقة 26 بعد تصديه لتصويبة من الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ليشتتها باليد العكسية.

بدأ بلدية المحلة في التخلي عن حذره الدفاعي، ومهاجمة الفريق الأحمر، والضغط على دفاعاته التي منعت الخطورة عن مرمى مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق.

 

وأهدر أحمد عتمان، لاعب بلدية المحلة، في الدقيقة 31، فرصة هدف محقق بعد انفراد تأكد فيما بعد أنه تسلل على اللاعب، لينجو من غضب الجماهير.

وحصل مؤمن راضي، لاعب البلدية على بطاقة صفراء في الدقيقة 36 بعد شد أكرم توفيق من القميص.

بيرسي تاو يهدر فرصة هدف
وأهدر تاو فرصة هدف في الدقيقة 38 بعد أن تلقى كرة عرضية لعبها بالرأس في المرمى ليهدر فرصة التقدم لصالح فريقه في المباراة المثيرة بين الفريقين.

تواصل الضغط الأحمر لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السبلي بدون أهداف بين الفريقين.

 

في الشوط الثاني سدد أحمد رضا، لاعب بلدية المحلة، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 52 وأمسك بها مصطفى شوبير، حارس الأهلي.

وأهدر محمود كهربا فرصة غريبة في الدقيقة 56، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية في منطقة الست ياردات ووضعها بجوار القائم الأيسر بشكل غريب.

هدف التقدم لصالح بلدية المحلة
وباغت بلدية المحلة فريق الأهلي في الدقيقة 57 بتسجيل الهدف الأول بعد تصويبة صاروخية من وحيد محسن اصطدمت بالعارضة لتعود لماجد هاني خارج منطقة الجزاء ليطلقها تصويبة صاروخية في المرمى.

وسجل الأهلي هدفًا في الدقيقة 63، عبر إمام عاشور، قبل أن يلغيه الحكم المساعد بسبب وجود تسلل.

 

ضغط الأهلي من أجل تسجيل هدف التعادل وسط محاولات مكثفة للضغط على لاعبي بلدية المحلة للسقوط في الخطأ.

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغييرين في الدقيقة 77، هما الرابع والخامس بنزول محمد مجدي أفشة وعمر كمال بدلًا من إمام عاشور ومحمد هاني.

هدف التعادل لصالح الأهلي
وتعادل البديل عمر كمال سريعًا لصالح الأهلي في الدقيقة 79، بعد ضربة ركنية لعبها محمود متولي بالرأس في القائم الأيمن لمرمى البلدية لتصل لعمر كمال الذي صوبها في المرمى.

استمرت المحاولات من جانب الأهلي من أجل تسجيل هدف الفوز في المباراة وسط تراجع من جانب بلدية المحلة واستبسال دفاعي.

تقنية الفيديو تلغي هدفًا لصالح الأهلي
وألغت تقنية الفيديو هدفًا لصالح الأهلي في الدقيقة الاولى من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك عبر محمود عبد المنعم كهربا، وذلك بسبب التسلل.

وسجل الأهلي هدفًا قاتلًا في الدقيقة 98 من زمن المباراة، وذلك عبر الفرنسي أنتوني موديست.

مصطفى شوبير يتألق
وتألق مصطفى شوبير في الدقيقة 16 (الدقيقة 106) من الوقت بدلًا من الضائع بعد التخلص من ضربة رأس من لاعب بلدية المحلة.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في دوري Nile

رفع الأهلي رصيده للنقطة 33 ليتقدم 3 مراكز في المركز الخامس بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى