الرياضه العربيةالكره المصرية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

تبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، خاصة أن الفارس الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، يبحث عن العودة من المغرب بنتيجة إيجابية، قبل لقاء الإياب الحاسم في القاهرة، المحدد له يوم 19 مايو الجاري.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية
وفي إطار القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، سيكون العاشرة مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة، هو موعد اللقاء المرتقب، على الملعب البلدي ببركان.

وضمن بحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، سيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس.

 

الزمالك ونهضة بركان نهائي مكرر
ويعتبر نهائي الزمالك ضد نهضة بركان مكررا؛ إذ التقى الفريقان في نهائي الكونفدرالية عام 2019، وأقيمت مباراة الذهاب وقتها بالمغرب، وانتهت بفوز نهضة بركان بهدف دون رد، قبل أن يحقق أبناء ميت عقبة الفوز بالنتيجة نفسها في لقاء الإياب، وتسحم ركلات الترجيح حصد الفارس الأبيض للقب للمرة الأولى في تاريخه.

 

الزمالك ونهضة بركان نهائي الكونفدرالية 2019

وسيكون نهائي الكونفدرالية 2024، بقيادة فنية للبرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، ضد التونسي معين الشعباني، المدير الفني لنهضة بركان.

ويسعى كل طرف لقيادة فريقه للوصول إلى منصات التتويج، وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه، وهو ما يشعل مواجهتي الذهاب والإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى