اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

سهام صالح تفجر مفاجأة بشان حسين الشحات

سلطت الإعلامية سهام صالح الضوء على آخر مستجدات قضية حسين الشحات نجم النادي الأهلي، ومحمد الشيمي لاعب بيراميدز، ومطلب الأخير لحل الأزمة والتنازل عن الدعوى التي كان قد تقدم بها ضد الأول.

 

 

قالت سهام صالح، مقدمة برنامج الكلاسيكو على قناة «dmc»: «قصة حسين الشحات ومحمد الشيمي مطولة ومعقدة شوية، يرفض الشيمي التنازل عن الدعوى القضائية ضد الشحات، كما أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة غير قادرة على إجباره على التنازل عن القضية».

وتابعت «صالح» عبر برنامج «الكلاسيكو»: «الأهلي يضغط على اتحاد الكرة بكل الطرق لإنهاء القضية، سواء من خلال إيقاف الشيمي لأنه لجأ للقضاء المدني بالمخالفة للائحة، على الرغم من أن الشحات قد تم معاقبته بعد المباراة من قبل لجنة المسابقات والانضباط، وقد رمى اتحاد الكرة الكرة في ملعب لجنة الانضباط، ولكن للأسف لا يوجد حل أمامهم بعد رفض الشيمي التنازل».

وأضافت: «الأهلي صعد للفيفا واتحاد الكرة أرسل إلى الفيفا يسألهم ماذا يفعلون في هذا الموقف؟ كيف يتصرفون؟ هل يحق للشيبي الشكوى أم لا؟ وبين الاتصالات والبيانات والخطابات، لا توجد أي حلول حتى الآن، ويبقى الوضع على ما هو عليه».

واستمرت: «كما تواصل النادي الأهلي مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ليتدخل ويحل القضية».

 

 

وتساءلت سهام صالح: «طيب الشيبي رافض ليه التنازل؟، قال الشيبي في تحقيقات لجنة الانضباط باتحاد الكرة إنه لم يخطئ في شكوى الشحات للقضاء، خاصة وأن واقعة الاعتداء كانت بعد انتهاء المباراة، وأن الكاميرات سجلت الواقعة، لذلك فهو يرفض التنازل لأنه لم يأخذ حقه، حتى أن لجنة المسابقات وقعت عقوبة خفيفة على الشحات (إيقاف مباراتين)».

وزادت: «قال الشيبي في التحقيقات بالنص كدة: (مباراتين إيه.. على الأقل كان اتوقف 8 مباريات مكنتش هشتكي ولا هفتح فمي، بس أنا كده مخدتش حقي، وأنا حصل اعتداء عليّ في مباراة السوبر بالإمارات ورفضت الشكوى لأن الواقعة كانت أثناء الماتش)».

طلبات الشيبي لحل قضيته مع حسين الشحات
وأكملت: «الشيبي أخبر لجنة الانضباط أنه يجب على حسين أن يصنع فيديو اعتذار لي ولأسرتي (لأنه حتى البيان الذي أصدره أنا رافضه لأنه لم يذكر اسمي)، وإذا لم يكن هناك فيديو اعتذار، فسوف أصفع حسين في المباراة القادمة كما صفعني، ستكون هذه معاملة بالمثل».

واستطردت: «الأهلي يبحث عن حلول سريعة للأزمة، وتواصل مع المهندس هاني أبو ريدة لكي يتدخل، بدوره، تواصل أبو ريدة مع فوزي لقجع لإقناع الشيبي بالحّل الودي، وبالفعل، تمّ اتصال بين لقجع والشيبي لإقناعه بالتراجع عن شكوى الشحات والتنازل، لكنّ الشيبي ردّ قائلاً: «أريد أن آخذ حقي، على الأقل يجب أن يكون هناك فيديو اعتذار من اللاعب والنادي الأهلي، لأن أسرتي غاضبة جدًا مما حدث».

واختتمت تصريحاتها قائلة: «يبدو كما قلت أن القصة ستطول معنا لفترة، حتى نجد حلًا يرضي جميع الأطراف».

زر الذهاب إلى الأعلى