اخبار الاهلى اليوم

شوبير يفجر مفاجأتين من العيار الثقيل:قرار مثير من الكاف بشان نهائى افريقيا بين الاهلى والترجى وصفقة الاهلى التى تحضر مباراة الذهاب بالنهائى الافريقي

سلط الإعلامي أحمد شوبير، الضوء على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، والمتعلق بحضور جماهير الأهلي مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

شوبير: كاف أبلغ النادي الأهلي بعدد مشجعيه في مباراة الترجي  

في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، وقال أحمد شوبير: «الاتحاد الأفريقي أبلغ النادي الأهلي أن حضور جماهيره في ملعب استاد رادس، الذي يسع 65 ألف متفرج سيكون 5% فقط من سعة الاستاد».

وتابع شوبير: «الأهلي سيخصص له 3 آلاف تذكرة في مباراة الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس، على أن تكون المعاملة بالمثل في مباراة الإياب، أي ستكون حصة نادي الترجي سيكون له 5% من سعة استاد القاهرة».

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا

ويلتقي الأهلي مع الترجي يوم 18 مايو الجاري، على استاد رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وألقى الإعلامي أحمد شوبير، الضوء على حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي الجنوب إفريقي إيتوهو موكوينا، نجم خط وسط صن داونز، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم منطقة وسط الميدان.

 

 

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع موكوينا
وفي تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم»، االمذاع على فضائية «أون تايم سبورتس»،قال أحمد شوبير: «صحف ومواقع جنوب أفريقيا، تشير أن النادي الأهلي بدأ يتفاوض مع موكوينا، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل».

وتابع: «موكوينا، وسط ملعب ممتاز وأحد مفاتيح لعب منتخب جنوب أفريقيا ونادي صن داونز، وبيعرف يلعب في مركزي الظهير الأيمن وخط الوسط».

وأضاف: «حتى تلك اللحظة الأهلي لم يقم بالتفاوض مع اللاعب الجنوب أفريقي، خاصة أن المارد الأحمر تعاقد في يناير الماضي مع عمر كمال عبدالواحد مع وجود محمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق».

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى