اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

شوبير يكشف عن مفاجأة كبرى بشان احمد عبدالقادر

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، مفاجأة غير متوقعة عن نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك قبل أيام من المواجهة الحاسمة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

 

وأضاف لاعب الأهلي السابق، أن أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي سوف يكون جاهزاً خلال أيام من أجل العودة من الإصابة التي لحقت به، لافتاً إلى أنه تقابل مع اللاعب وشدد له على أنه بدأ تدريبات الجري.

وأصيب عبد القادر بشد في العضلة الخلفية، ما منعه من المشاركة في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بعدد وافر من الأهداف.

وكشف شوبير، أن اللاعب أكد احتمالية لحاقه بمباراة الترجي الأولى، وأنه إذا لم يلحق بها سوف يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة العودة.

وقدم أحمد عبد القادر أداء متميز في المباريات الماضية، وتخلى عن الفردية، ما جعل المدير الفني يعتمد عليه مرة أخرى من أجل الوصول إلى مستواه الماضي، وجعله في مقدمة اللاعبين الذين اعتمد عليهم بشكل قوي.
ويكثف المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، الاستعداد الجاد لمباراة بلدية المحلة والمقررة مساء اليوم، في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري العام على ملعب غزل المحلة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويستهدف المدير الفني للنادي الأهلي أن يخوض تجارب كثيرة للاعبين الذين سوف يضعهم في الصف الثاني على أهبة الاستعداد للمشاركة أمام الترجي التونسي في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى