اخبار الاهلى اليوم

صفقة الاهلى الكبرى تظهر بمباراة الترجى ونجم الأهلى يهدد بالرحيل إلى الزمالك وكولر يدخل فى صدام مع حسام حسن ومفاجأة بشأن عودة الشناوى وصددمة لـ مصطفى شوبير

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر في العلاقات بين نجم النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب استبعاد اللاعب بشكل دائم من المباريات خلال الفترة الأخيرة.
وهدد محمد مجدي أفشة، بالانتقال إلى الزمالك، في حالة عدم عودته من جديد إلى الملاعب، وطلب بضرورة تواجده في المباريات، حيث حرص اللاعب على عقد جلسة مع خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل معرفة أسباب استبعاده من المباريات.

 

 

وفجرت مصادر مقربة من محمد مجدي أفشة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن غضب اللاعب، من القرارات الفنية الأخيرة للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ورغبته في العودة من جديد إلى الملاعب، والمشاركة في المباريات، من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

وأكدت المصادر المقربة من محمد مجدي أفشة في تصريحات خاصة أن اللاعب يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، والانضمام إلى نادي الزمالك، اللاعب ابدى غضبه الشديد من التصرفات التي يقوم بها السويسري مارسيل كولر، ووجه تصريح للمسؤولين داخل الفريق، بشأن إمكانية انتقاله إلى القلعة البيضاء.

على جانب آخر يبدو أن هناك أزمة قوية ستضرب منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، والنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل المعسكر الذي من المقرر انطلاقها بنهاية شهر مايو الجاري.
وأبدى السويسري مارسيل كولر، عدم موافقته على رحيل أي لاعب قبل بداية فترة التوقف الدولي، ورفض طلب حسام حسن، وأكد على خوض مباريات كأس مصر بالدوليين ورفض قرار اتحاد الكرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ارسال اللاعبين، إلى معسكر منتخب مصر، قبل بداية الأجندة الدولية، بسبب عدم إصابة أي لاعب بجانب، مشاركة اللاعبين في مباريات كأس مصر.
واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة أن السويسري مارسيل كولر، أبدى غضبه الشديد من قرار حسام حسن، ورفض التواصل معه، والسويسري طلب من محمود الخطيب عدم التدخل، وسيعمل على رحيل اللاعبين إلى معسكر المنتخب، في بداية الأجندة الدولية، والسير بشكل رسمي، من أجل مشاركة اللاعبين في مباراة الالومنيوم في كأس مصر، والتي ستقام بنهاية شهر مارس الجاري.

وفى مفاجأة مدوية يجهز السويسري مارسيل كولر مفاجأة جديدة إلى الدولي محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره بلدية المحلة.
وصرح مصدر مقرب من الجهاز الفنى أن السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يدرس بقوة عودة محمد الشناوي لقائمة المارد الأحمر في مباراة بلدية المحلة عقب تعافيه من الإصابة وجاهزيته للمشاركة من أجل دخوله فورمة المباريات قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يفضل كولر الدفع بالحارس الدولى فى المواجهة المرتقبة أمام الترجى التونسى.

زر الذهاب إلى الأعلى