اخبار الاهلى اليوم

ازمة شوبير والشناوى ونجم بيراميدز الذى وقع للاهلى وصفقة الاهلى الكبرى التى تحرق قلوب جماهير الزمالك ومكفاجأة على معلول

كشف الناقد الرياضى حسن المستكاوى على وجود مشكلة كبيرة في بعض القرارات التحكيمية خلال مواجهات الدوري المصري الممتاز، مما يؤثر على نتائج المباريات.
وأوضح المستكاوى  عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” أن هذه المشكلة ستزداد مع ضغط المباريات وحسم بعض الأمور مثل حصد البطولة والهبوط؛ لذلك دعا إلى النظر في تعيين بعض الحكام الخبراء في المباريات المهمة.

 

وأشار إلى أن هناك تركيزًا كبيرًا من قبل لاعبي فريق بيراميدز، وتحقيق الفوز في آخر 3 مباريات شيء جيد.

 

وشدد على أن بيراميدز حاليًا لديهم الدافع القوي لحصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عقب خروجهم المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مشيرا الى ان الدورى مازال طويلا وان بيراميدز قلق من الاهلى على بطولة الدورى وكذلك بسبب الحديث عن توقيع ابراهيم عادل نجم الفريق للاهلى ولو حدث ستكون صفقة القرن واقوى رد من الاهلى على تعاقد بيراميدز منع رمضان صبحى

وتابع أن مصطفى شوبير هو حارس مرمى فريق الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، ونفى وجود أي خلاف بينه وبين محمد الشناوي، وأوضح أن هذه الأزمة تُثار في الإعلام فقط.

واختتم حديثه بالإشادة بصفقة الأهلي عمر كمال عبد الواحد، مُشيرًا إلى أنه لاعب جيد للغاية، وأنه أظهر قدراته بقميص المارد الأحمر.

وقال المستكاوى ان الاهلى فاز بلاعب وصفقة اعتقد انها اغلى من فوز الاهلى بالبطولة الافريقية وهو امام عاشور الذى وضح انه لاعب كبير للغاية وفارق مع الاهلى ومازال هو الصدمة الكبرى التى يعانى منها جماهير الزمالك

أكد طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي السابق، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، سيكون داعمًا قويًا لزميله مصطفى شوبير في مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي يوم الثامن عشر من شهر يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس في موقعة الإياب.

فيما يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة إياب نهائي أبطال إفريقيا يوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

 

 

وقال طارق سليمان في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “محمد الشناوي سيكون داعمًا قويًا لـ مصطفى شوبير في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

 

وتابع: “مصطفى شوبير قدم مستوى مميزًا في مباريات الأهلي الماضية؛ لذلك يستحق التواجد في التشكيل الأساسي في مواجهتي الترجي التونسي”.

وأضاف: “الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر يعتمد على مصطفى شوبير بعد الاستعانة به في توقيت صعب للغاية، وقدم مستويات عالية؛ لذلك تم الاعتماد عليه، وسوف تكون هناك منافسة قوية على مركز حراسة المرمى”.

واختتم: “محمد الشناوي يتدرب منذ 10 أيام بقوة مع الفريق، وسوف يتواجد على دكة البدلاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهذا دعم قوى لزميلة مصطفى شوبير”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى