اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يحصن بطولة الدورى وحسين الشحات

حالة من الاستياء سيطرت على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خاصًة بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام منافسه بلدية المحلة ببطولة الدوري المصري الممتاز مساء أمس السبت.
ونجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تحقيق فوزًا مثيرًا على منافسه بلدية المحلة بملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري.

 

وفي هذه المواجهة شهدت حالات تحكيمة جدلية أثارت غضب مسؤولي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب حيث تجهز إدارة العملاق القاهري خطابًا هامًا لإرساله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الاعتراض على الأداء التحكيمي في اللقاءات الأخيرة.
وأكد الإعلامي أيمن شوقي في تصريحات تليفزيونية على قناة الأهلي أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الخطيب يتجه إلى إصدار بيان عاجل ضد الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق وتحديدًا في اللقاءات الأخيرة.

وأفاد إعلامي قناة “الأهلي” أن هناك توجه للقب الدوري المصري نحو ناحية معينة مشددًا على أن النادي يمتلك إدارة قوية برئاسة محمود الخطيب يستطيع الحفاظ على حقوقه في هذا الشأن.
وتابع” يوجد تعمد غير مبرر ضد لاعبي المارد الأحمر حيث أكرم توفيق كان مهددًا بأن تنتهي مسيرته خلال مواجهة بلدية المحلة” ،مضيفًا ” أشم رائحة ما حدث قبل 3 مواسم”.
وأوضح” اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أيضًا يعلم قضية محمد الشيبي الظهير الأيمن لـ بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي ويدرك أن نجم السماوي قد أخطا لكنه يراسل نظيره الدولي “فيفا” رغم معرفته بالمشكلة وحلها”.

ويوجد حالة كبيرة من الغضب سيطرت على مسؤولي الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية، خاصًة بعد التغاطي عن حصول مؤمن راضي لاعب البلدية على البطاقة الحمراء بسبب تدخله العنيف على أكرم توفيق، بجانب تدخل عنيف آخر ضد محمود كهربا.
هذا بالإضافة لعدم البت في قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي، فضلا عن قرار لعب لقاء الألومنيوم بدون الدوليين، وهو ما يرفضه الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى