اخبار الاهلى اليوم

ثلاث صفقات بالاهلى حكايات واسرار..مدافع عالمى من الخليج ورحيل الصخرة الى تركيا بعد صدام كولر وبديل ساحر لكابتن الاهلى

كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه “نجم الجماهير” على يوتيوب عن رغبة المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل في نهاية الموسم الجاري سبب الخروج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه “نجم الجماهير” على يوتيوب إن المالي أليو ديانج لاعب فريق الأهلي دخل حسابات نادي قاسم باشا التركي للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وهناك رغبة قوية من اللاعب ووكيله بالرحيل في الميركاتو الصيفي

وقال أبو المعاطي زكي ان مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

 

وقال أبو المعاطي  الأهلي يكثف مفاوضاته مع أحمد حجازي لحسم الصفقة ولكن اللاعب لم يحسم موقفه من العودة إلى الدوري المصري من جديد في الفترة القادمة ويرغب في استمرار تجربة الاحتراف الخارجي”

واكد  أبو المعاطي زكي، على كواليس التوقيع مع خليفة علي معلول في النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

 

وقال أبو المعاطي كولر طلب التعاقد مع ظهيرين أيسر أحدهما مصري والآخر أجنبي، والأهلي حصل على توقيع يسري وحيد لاعب طلائع الجيش لمدة 5 سنوات “.

وأضاف: «إدارة طلائع الجيش أتمت إجراءات شراء عقد يسري وحيد من الترسانة بعدما جاء إليهم على سبيل الإعارة، والأهلي سيتفاوض مع إدارة الطلائع عقب الحصول على الرأي الفني من المدرب مارسيل كولر لحسم الصفقة».

وواصل أبو المعاطي: «الزمالك تفاوض مع طلائع الجيش في فترة الانتقالات الشتوية ولكن المفاوضات لم تنجح، وعلاقة الأهلي وطلائع الجيش متميزة وقد يتم حسم الصفقة خلال الفترة المقبلة حال الحصول على موافقة كولر».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى