اخبار الاهلى اليوم

حسام حسن يتحدى الاهلى وشلبى يكشف عن صفقة الاهلى الكبرى وبديل على معلول وشوبير اول الراحلين عن الاهلى رسميا

كشف الناقد الرياضي ابو المعاطي زكي، عن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين سينضمون لمنتخب مصر في المعسكر المقبل.

 

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج “نجم الجماهير”، الذي يقدمه عبر “يوتيوب”: “حسام حسن، طلب جواز السفر الخاص ب13 لاعبًا من الأهلي سيختار منهم 10 أو 9 لاعبين”.

وأضاف: “محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور، من أبرز لاعبي الأهلي الذين سيتواجدون مع منتخب مصر في المعسكر المقبل”.

وعلق الإعلامي أحمد شوبير، على المستوى المميز الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد ابتعاده بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، عقب فوزه الأخير على المصري البورسعيدي.

قال شوبير في تصريحات إذاعية: فوز بيراميدز على المصري كان مهم جدًا بالنسبة للفريق، والدنيا ماشية معاه تمام حتى الآن، وهو أقل الفرق خسارة في مسابقة الدوري حيث لم يخسر سوى مرة وحيدة فقط.

وتابع: بيراميدز نجح في تخطي محطات صعبة مثل المصري ومودرن فيوتشر، لذلك فهو منافس قوي وعنيف على مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وسينهي الموسم إما في المركز الأول أو الثاني على أقل تقدير

وشدد: الموسم الحالي سيكون فرصة عمر بيراميدز للتتويج بلقب الدروي، الأهلي نجح في الفوز بالمباريات الأربع الأخيرة وفرقت في مشواره بالمسابقة.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: فإذا لم يتمسك بيراميدز بالفرصة في الموسم الحالي، لن يتوج بالدوري الممتاز نهائيًا.

ومن جانبه كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مدحت شلبي، خلال برنامج “يا مساء الأنوار”، الذي يُقدمه عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “الأسبوع الماضي أكدت أن الثلاثي محمود الزنفلي ومحمد الضاوي كريستو وموديست، عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف: “بنسبة 100% خالد عبد الفتاح، سيرحل أيضًا عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر”.

وأوضح: “خالد عبد الفتاح، تخدث مع سامي قمصان، المدرب العام من أجل حصوله على فرصة في المباريات المقبل، ولكن المدرب طلب منه الاجتهاد في التدريب وانتظار الفرصة، مثلما حدث مع أحمد عبد القادر وأكرم توفيق”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى