اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كواليس واسرار جلسة كولر مع محمد الشناوى

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد الحارس والقائد محمد الشناوي، من حساباته خلال الفترة المقبلة، وذلك لعدة أسباب مهمة كشفها المدير الفني للحارس صاحب الأداء والامكانيات المميزة.

 

وقرر المدير الفني استبعاد محمد الشناوي، والاعتماد على مصطفى شوبير خلال الفترة المقبلة، حيث نقل كولر الأمر إلى حارس الأهلي الأساسي، مشدداً على أنه سوف يكون لمصطفى شوبير مكاناً في تشكيل مواجهة الترجي التونسي ذهاباً

وشدد كولر للشناوي على ضرورة تجهيز نفسه على أساس قوي على الصعيد البدني والفني، من أجل الوصول إلى فورمة جيدة، من أجل العودة مرة أخرى إلى عرين الفريق وقيادته في المباريات المهمة.
وطالب المدير الفني للنادي الأهلي، الحارس المخضرم بتجنب الإصابات أثناء التدريبات، والتدريب بقوة وإجادة خلال الفترة المقبلة، وعدم الالتفات لأي من الأمور الأخرى التي لها علاقة بالجانب الفني والتركيز من أجل العودة فقط.

 

وكان الشناوي أصيب بخلع في الكتف أثناء المشاركة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة الماضية، ولم يشارك مع الأهلي منذ فترة طويلة، ليتم الاعتماد على مصطفى شوبير.
وكان الشناوي يمني النفس بأن يكون على نفس القدر والإجادة الفنية والبدنية التي تؤهله لأن يشارك في دوري أبطال إفريقيا خاصة في المباراة النهائية، ولكن لم يتم المشاركة بسبب عدم جاهزيته.

ويرغب النادي الأهلي أن تكون هناك منافسة شريفة وشرسة بين حراس المرمى، من أجل الوصول إلى الآلية المتميزة للجميع، وأن يكون الحراس على نفس القدر القوي والجيد والمتقارب على الصعيد الفني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى