السلايدرالكرة العالميةالكره المصرية

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح والرحيل يقترب

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن استقرار ليفربول، على بديل محمد صلاح، نجم الريدز، وذلك بعد الأنباء التي ترددت بشأن رحيل الدولي المصري، إلى السعودية، مع وجود عرض قوي من قبل الأندية السعودية، حول التعاقد مع صلاح، خلال الموسم الجديد.

 

 

وعلى حسب ما ذكرته صحيفة “دايلي إكسبريس” البريطانية أن هناك مساعي من جانب إدارة نادي ليفربول للتعاقد مع الجناح الشاب أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل، تحسباً لرحيل محمد صلاح، نجم الريدز، لاسيما أن هناك عروض مغرية من قبل الأندية السعودية.

وتابعت الصحيفة أن نادي ليفربول رصد مبلغ 100 مليون جنيها إسترلينيا من أجل التعاقد مع جوردون، لاسيما أن اللاعب خطف جميع الأنظار خلال الفترة الحالية، واستطاع ان يثبت نفسه مع فريقه نيوكاسل.
تمكن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من حجز مكان بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب 2024، حيث سينتهي التصويت لجائزة جلوب سوكر يوم الأربعاء المقبل، بعدما بدأ أمس الجمعة، لاختيار المرشحين بالقائمة الأولية، على أن تحدد القائمة النهائية وفقا لنتائج هذا التصويت.
ومن جانبه، قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استدعاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال معسكر المنتخب المقبل، استعداداً للبطولات المقبل عليها الفراعنة، بجانب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى