اخبار الاهلى اليوم

مدحت شلبى يكشف عن الراحلين عن الاهلى وصفقة عملاقة توقع للاهلى كانت بمباراة الزمالك ونهضة بركان ونجم صن داونز يوقع بعد النهائى

خلاف كبير  بين الإدارة الحمراء مع بيرسي تاو جناح الفريق في ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2025 وهو ما يمنح اللاعب حق التوقيع مع أي فريق في شهر يناير المقبل.

 

ويضغط بيرسي تاو على إدارة النادي الأهلي من أجل تعديل قيمة عقده من خلال منحه زيادة في المقابل المادي 200 ألف دولار وهو الامر الذي يتحفظ عليه جهاز الكرة في القلعة الحمراء، خاصة في ظل ارتفاع قيمة الدولار.

 

وترغب إدارة النادي الأهلي في تجديد عقد بيرسي تاو، بنفس المقابل المادي الذي يحصل عليه وهو ما يتحفظ عليه اللاعب.

وخرجت بعض الأصوات في جهاز الكرة بالنادي الأهلي تطالب بخطوة بيع اللاعب في نهاية الموسم وذلك من أجل تحقيق استفادة مالية من وراء ذلك خاصة أن اللاعب يعاني من تراجع في المستوى خلال المواجهات الماضية.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن بيرسي تاو في الأيام المقبلة، في ملف تجديد عقده مع القلعة الحمراء وتحديداً عقب خوض مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مدحت شلبي، خلال برنامج “يا مساء الأنوار”، الذي يُقدمه عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “الأسبوع الماضي أكدت أن الثلاثي محمود الزنفلي ومحمد الضاوي كريستو وموديست، عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف: “بنسبة 100% خالد عبد الفتاح، سيرحل أيضًا عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر”.

وأوضح: “خالد عبد الفتاح، تخدث مع سامي قمصان، المدرب العام من أجل حصوله على فرصة في المباريات المقبل، ولكن المدرب طلب منه الاجتهاد في التدريب وانتظار الفرصة، مثلما حدث مع أحمد عبد القادر وأكرم توفيق”.

ملف الصفقات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من القرارات القوية وذلك في ملف التعاقدات الجديدة في ظل رغبة الإدارة الأهلاوية في ضم عناصر مميزة قب مونديال الأندية 2026.

المغربي بدر بانون مدافع فريق قطر القطري، قد عرض نفسه من خلال بعض وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي.

 

الأهلي ومسئوليه لم ولن يتفاوضوا مع أي لاعب رحل وزايد علي النادي مهما كان أسمه .. محدش طلب منك العودة

 

وطلب بدر بانون نجم المنتخب المغربي، العودة إلى الأهلي من جديد، خاصة أن الصفقة لن تكلف الخزينة الأهلاوية سوى قيمة عقده، خاصة أن علاقته مع الفريق القطري تنتهي بنهاية الموسم الحالي.
-كولر يفضل التعاقد مع زين الدين بلعيد واللاعب في الطريق

في الوقت الذي قرر خلاله السويسري مارسيل كولر حسم الأمر، من خلال تفضيل التعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري عن ضم صفقة بدر بانون.

 

وبالفعل شهدت الفترة الماضية تمكن أمير توفيق مدير التعاقدات من حسم خطوة التوقيع والاتفاق مع زين الدين بلعيد نجم الجزائر لمدة 4 سنوات، وهناك مفاوضات قائمة مع إدارة فريق اتحاد العاصمة وذلك من أجل الاتفاق على المقابل المادي.وهو ضحية نهضة بركان الذى واجه الزمالك امس بالكونفدرالية

ويحاول النادي الأهلي حسم الصفقة مع اتحاد العاصمة من خلال دفع مقابل مادي لا يزيد عن مليون دولار، خاصة أن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده مع الفريق وذلك بقيمة 600 ألف دولار ولكن يرفض محمود الخطيب ضم الصفقة من خلاله.

ويأتي قرار محمود الخطيب وذلك في ظل العلاقة القوية التي تربط النادي الأهلي على مدار الفترة الماضية مع الأندية الجزائرية، ولذلك يفضل المارد الأحمر حسم الصفقة من خلال المفاوضات مع إدارة اتحاد العاصمة، خاصة أن اللاعب أبدى رغبته بشكل رسمي في ارتداء القميص الأهلاوي في الموسم الجديد بعد معرفته بتمسك السويسري مارسيل كولر بخطوة ضمه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى