اخبار الاهلى اليوم

اغرب رد فعل من امام عاشور على مباراة الزمالك ونهضة بركان واغرب قرار من الاهلى

أبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد، من الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن مشاهدة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمباراة الذهاب التي أقيمت بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات نهائي الكونفدرالية.

وتواصل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع إمام عاشور، لاعب الفريق

 

الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل معرفة حقيقة الانباء التي ترددت بشأن مشاهدة إمام عاشور، لمباراة الزمالك ونهضة بركان، وعدم الالتفات إلى التعليمات السابقة التي منحها له بيبو، بشأن فرض عقوبات قاسية في حالة، مشاهدة مباراة الزمالك.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، وكواليس تواصل خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، مع اللاعب، وحقيقة توقيع غرامات مالية عليه.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لا صحة لما تردد خلال الساعات الأخيرة، بشأن مشاهدة إمام عاشور لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان، اللاعب، يركز حالياً على مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، واكد لخالد بيبو انه لم يشاهد المباراة، وكل ما نشر في وسائل الاعلام غير صحيح.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اغلاق ملف بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز الذي حققه الفريق مساء يوم السبت الماضي، على بلدية المحلة بهدفين ‏مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ22 للمسابقة، ‏وبدأ الأهلي تحضيراته اليوم لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة الترجي التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى