اخبار الاهلىالسلايدر

افشه الى دورى النجوم والاهلى يبيع الجوهرة السوداء

يبحث جمهور النادي الأهلي عن متابعة التفاصيل الآخيرة والهامة داخل القلعة الحمراء، من أخبار وكواليس والتي تحديداً تخص احتمالية رحيل بعض النجوم في نهاية الموسم.
-الاستقرار على بيع أليو ديانج في نهاية الموسم

 

هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالاتفاق مع مارسيل كولر المدير الفني على خطوة بيع المحترف المالي أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم الاهلى اليوم بوجود رغبة مشتركة سواء من كولر وأليو ديانج على خطوة أن يكون الموسم الحالي هو الآخير له مع الفريق الأحمر.

ويبحث أليو ديانج عن عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة في ظل عدم اعتماد مارسيل كولر على خدماته بشكل أساسي، كما يبحث كولر عن تدعيم الفريق بصفقة أجنبية أكثر قوة في نهاية الموسم الحالي.

وفتح النادي الأهلي الباب أمام خطوة بيع أليو ديانج وهناك ترقب للعروض الخليجية أو الأوروبية التي يتحرك وكيل أعماله من أجل توفيرها له في الفترة المقبلة.

-محمد مجدي أفشة يبحث عن عرض خارجي

جاء توتر علاقة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر في الفترة الماضية وخروجه من الحسابات الفنية في عدد كبير من المواجهات الهامة في الفترة الماضية، ليدفع نجم الفريق للبحث عن عروض خليجية.

 

وعاد محمد مجدي أفشة للتفكير في خطوة الانتقال للعب في الدوري القطري، خاصة انه تلقى في وقت سابق بعض العروض من دوري نجوم قطر، ولكن تمسك خلالها المارد الأحمر بخطوة الإبقاء على خدماته وتم تجدد عقده.

زر الذهاب إلى الأعلى