اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

تعرف على صفقة الاهلى الثالثة 5معلومات نارية

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعيه من أجل التعاقد مع جوكر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الشق الهجومي للفريق بالموسم المقبل.
وارتبط اسم يسري وحيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بالانتقال إلى الأهلي الموسم المقبل بعد مستواه المتميز الذي ظهر به هذا الموسم، وبات من المرشحين بقوة للدخول لقائمة معسكر المنتخب الوطني المقبل.
وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع نجم طلائع الجيش المُعار من صفوف نادي الترسانة لضمه في الصيف المقبل من أجل ارتداء قميص المارد الأحمر.

 

وأشارت التقارير إلى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر لازال لم يعطي الموافقة النهائية بخصوص خسم صفقة يسري وحيد لصالح القلعة الحمراء في الموسم المقبل حيث ينتظر انتهاء مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا.

5 معلومات عن يسري وحيد صفقة الأهلي المنتظرة
يلعب يسري كجناح أيمن مع طلائع الجيش هذا الموسم بالتحديد بقدمه اليسرى، ويمتاز اللاعب بقدرته على اللعب بكلتا القدمين، وه وهو ما ينفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ليحل محل علي معلول الذي بات قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء.
ويلعب يسري وحيد كجناح ويمكنه اللعب كظهير هجومي، ويمتلك أيضا جودة دفاعية لأنه كظهير أيسر كما لعب مع نادي الترسانة من قبل.

وخاض يسري 21 مباراة في بطولتي كأس الرابطة والدوري المصري، ونجح في تسجيل 5 أهداف وتمكن من صناعة هدفين هذا الموسم.

تبلغ دقة تمريراته74%، ويملك 45 لمسة داخل منطقة الجزاء، وهذا الرقم يشكل أفضليه للاعب عن غيره في هذا المركز.
ونجح في خلق 6 فرص محققة لزملائه، وأهم ما يميز يسري هو البدني في المركز الدفاع والهجوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى