اخبار الاهلىالسلايدر

كولر استقر بشكل كامل على مهاجم الاهلى امام الترجى التونسي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على عودة الفلسطيني وسام أبو علي؛ لقيادة هجوم الفريق أمام الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال اللقاء المقرر إقامته على ستاد رادس.

 

وكشف مصدر مطلع داخل الأهلي، عن أن مارسيل كولر، سيدفع بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في موقعة رادس، ويعود ذلك للثقة الكبيرة في قدراته، وتألقه خلال الفترة الماضية مع الفريق، على المستوى المحلي والأفريقي.

وأكد أن كولر يضع وسام أبو علي في المرتبة الأولى بين المهاجمين في الأهلي، وقبل الفرنسي أنتوني موديست ومحمود عبد المنعم كهربا، مشيرا إلى أنه سيكون المهاجم الأساسي للفريق في مباراة الترجي.

كولر يسعى للاستقرار على تشكيل الأهلي أمام الترجي

 

وأضاف المصدر، أن المدير الفني للأهلي يسعى للاستقرار على تشكيل الفريق الأقرب، خلال تدريبات «الأهلي» في اليومين المقبلين، مشيرا إلى أنه سيعتمد على القوة الضاربة خلال موقعة رادس، لضمان تحقيق نتيجة إيجابية، تُسهل من مهمة مباراة الإياب في القاهرة، التي تقام يوم 25 مايو الجاري.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش، اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبيه أمس الاثنين، ضمن برنامج التحضير لخوض مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى