اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يستدعى الجوكر والدبابة بسبب ركبة مروان

يتخوف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من بعض الأمور الفنية داخل صفوف الفريق الأحمر قبل خوض مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي التونسي والتي من المقرر أن تقام يوم 18 مايو الجاري.

مروان عطية لم يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال لقاء بلدية المحلة الآخير في الدوري والتي تسببت في بعض التورم في ركبته.

 

 

ويخضع مروان عطية لبرنامج استشفائي وعلاجي في الساعات الماضية وذلك للتخلص من التورم الذي خضع له في الركبة ومحاولة تجهيزه للقاء ولكن بدأ يفكر مارسيل كولر في بعض الحلول القوية تحسباً لصعوبة المخاطرة بخدمات مروان.

-تحركات مكثفة لتجهيز أحمد نبيل كوكا.. والتفكير في سفر أليو ديانج

يفكر مارسيل كولر في خطوة تجهيز أحمد نبيل كوكا تحسباً لغياب مروان عطية، ونفس الأمر ينطبق على الدبابة المالي أليو ديانج حيث عاد الجهاز الفني للتفكير في ضمه للقائمة ليكون من ضمن الحلول رغم عدم جاهزيته بنسبة 100% من الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة النادي الأهلي إلى تونس يوم الأربعاء المقبل، وذلك للتحضير لخوض للقاء مبكراً والذي من المقرر أن يقام يوم السبت المقبل خارج الديار، ويطمح خلاله الفريق الأحمر في تحقيق نتيجة ايجابية مميزة، على أن يقام لقاء الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو الجاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى