اخبار الاهلىالكره المصرية

مفاجأة جديدة فى قضة حسين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم ضربة موجعة إلى بيراميدز والمغربي محمد الشيبي لاعب نادي الفريق السماوي، في الأزمة الطاحنة التي جرت مع حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي.
وكانت ثمة مشاكل وصلت إلى ساحة القضاء المصري بسبب موقف حسين الشحات تجاه محمد الشيبي في إحدى مباريات كرة القدم بين الطرفين، ما تسبب في اضطراب الأمور بين الناديين ورفض تخلي الشيبي عن موقفه.

 

 

ووفقاً لمصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن مجلس الاتحاد قرر أحقية محمد الشيبي في اللجوء إلى القضاء، ورفض توقيع عقوبات على لاعب نادي بيراميدز، وذلك بعد لجوء الشيبي إلى القضاء العادي.
ورفض اتحاد الكرة اعتماد قرار لجنة الانضباط في أزمة الشيبي، خاصة أن اللاعب لجأ إلى القضاء العادي، بينما أبلغ فيفا اتحاد الكرة أن أزمة الشحات والشيبي أمر داخلي ولا علاقة للاتحاد الدولي لكرة القدم بها.

ولم يدين فيفا الأمر وشدد على أنه لا يوجد أي مانع قانوني من الاحتكام إلى الأمر من قبل اتحاد الكرة بدون اللجوء إلى الاتحاد الدولي، لأن الأمر بين ناديين وبين اتحاد سوف يتخذ قراراته.
وشهدت مباراة الموسم الماضي العديد من المناوشات مع الشيبي، بالإضافة إلى قيامه بالعديد من الاستفزازات من جانب لاعبي الأهلي، ما تسبب في حدوث أزمة كبيرة تدخل فيها العديد من اللاعبين وذلك قبل أزمة الشحات.

وكان ثمة اعتذار للشحات وترضية بين اللاعبين عقب المباراة مباشرة، ولكن الشيبي، شدد على أن الشحات في بيانه الصادر رفض أن يعتذر له بشكل مباشر وتجاهله، وقام بالاعتذار إلى الجماهير الحمراء والمصرية والمغربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى